loading ..
Asuit Sohag st. Sohag

فوائد مواد التشحيم الاصطناعية في الآلات الصناعية

موبيل SHC مقارنة بالزيوت المعدنية.

تقدم مواد التشحيم موبيل SHC المزايا التي لا يمكن للزيوت المعدنية ببساطة أن تبارزها فيها. في ظل ظروف التشغيل القاسية، مثل ارتفاع درجات الحرارة، والأحمال والضغوط، عمليات التشغيل والتوقف المتكررة ، تراوح درجات حرارة التشغيل بدرجة عالية ،فان مواد التشحيم موبيل SHC تصبح أكثر أهمية للمساعدة في ضمان تشغيل امن سواء للتروس، والضواغط، والمحامل، أو ضواغط الهواء.

على سبيل المثال، فان الحد الأعلى لدرجة حرارة التشغيل لمواد التشحيم موبيل SHC هو أعلى بكثير من الحد الأقصى لدرجات الحرارة التشغيلية للزيوت المعدنية عالية الجودة. ومع الثبات الحراري ومقاومة الأكسدة، يمكن أن ينخفض ترسب الملوثات في حين تمتد فترات استخدام الشحوم وتقل الحاجة لتغييرها.

موبيل SHC مواد التشحيم هي أيضا مفيدة أثناء العمل في بيئات درجات الحرارة المنخفضة، والزيوت المعدنية تحتاج حتى تصل للسيولة المطلوبة لدرجات حرارة أكبر. مؤشر اللزوجة العالية في مواد التشحيم موبيل SHCتعطيها القدرةعلى التدفق في درجات الحرارةالمنخفضة، مع توفير أفضل سماكة لمواد التشحيم ونتيجة لذلك توفر الحماية لعناصر الجهاز في درجات الحرارة القصوى.

كل هذه الصفات من مواد التشحيم موبيل SHC يؤدي الى إيجابية اخرى هي : كفاءة استخدام الطاقة. توفير مواد التشحيم اكثر سمكا في درجة حرارة التشغيل مقارنة مع الزيوت المعدنية،يؤدي الى تقليل مدى احتكاك المعادن بالمعادن وبالتالي التقليل من فقدان الطاقة المرتبطة بها. وعلاوة على ذلك، فان مواد التشحيم التركيبية يكون لها اللزوجة أقل بالمقارنة مع نظرائهم الزيوت المعدنية من نفس درجةISO عند بدء التشغيل، مما يؤدى إلى انخفاض فقدان الطاقة عن الزيوت المعدنية. وأخيرا، فان مواد التشحيم موبيل SHC لديها معامل سحب منخفض، فهي تؤدي على نحو أفضل تحت الضغوط العالية.

يمكن لمواد التشحيم موبيل SHC ان تساعد على تعزيز عمليات التشغيل، وتوافر المعدات وتحسين الإنتاجية.