loading ..
Asuit Sohag st. Sohag

موبيل 1 موتورسبورت

لأكثر من 38 عاما مضت، شاركت موبيل 1 ™ بنشاط في رياضة السيارات على جميع المستويات، من السباقات الشعبية الى سباقات ناسكار إلى قمة رياضة السيارات،و سباقات الجوائز الكبرى.

اشتركت موبيل 1 في رياضة السيارات على نطاق واسع. ليس فقط هي العلامة التجارية حاليا بل هى أيضا الشريك التقني مع فودافون ماكلارين مرسيدس، ستيوارت هاس للسباق وسباق كورفيت، وهو أيضا شريك زيوت التشحيم للسيارات الرياضية بورش “، والعمل بشكل وثيق مع برامج سباقات التحمل مثل أمريكا لو مان ،و الاتحاد الدولي للسيارات GT و لومان 24 إير. بل هو أيضا حاليا حامل لقب راعي بورش (كأس السوبر)على المدى الطويل.

فودافون ماكلارين مرسيدس

كشريك فني لفريق فودافون ماكلارين مرسيدس للفورمولا ، وإكسون 1موبيل قامت بتطوير الوقود للسباقات الملكية، المتطورة، اصطناعية بالكامل.
موبيل1 تصنع زيوت التشحيم لمحرك للسيارة وعلبة التروس، والشحوم المتخصصة لمحامل العجلات وغيرها من المنتجات المتخصصة للسباقات التي أثبتت جدواها.

صممت موبيل 1 للسباق مواد للتشحيم ومنتجات للحد من الاحتكاك في المقام الأول ، مما يساعد على تحقيق أقصى قدر من القوة والتحمل مما يساعد على تقليل استهلاك الوقود، مع حماية وتنظيف المحرك.

طورت واختبرت في ظل الظروف القاسية باستخدام التكنولوجيا المتطورة للتعامل مع الضغوط الفريدة من سباقات الجائزة الكبرى، وفودافون ماكلارين مرسيدس تعتمد على تكنولوجيا موبيل 1موبيل 1 ومنتجات السباق لمنحهم ميزة تنافسية.

موبيل 1 عالية الأداء

تبقى موبيل 1 الرائدة لمواد تشحيم المحركات الاصطناعية هى العلامة التجارية الأشهر في العالم. أكثر مصنعي السيارات يوصوا بموبيل 1 بالاسم من أي علامة تجارية الاخرى من في العالم، وأنها في طليعة التطور التكنولوجي. في جوهرها تبقى رياضة السيارات في الحمض النووي لل موبيل1.ان السجل الحافل من العمل الناجح من فرق سباقات إكسون موبيل المختلفة. تمكنهم من التعامل مع المشجعين والمستهلكين عن طريق توضيح أن موبيل 1 هو خيار زيوت التشحيم للأبطال.


هل تساءلت يوما ما يدور داخل المرآب فريق موبيل1 في سباق الجائزة الكبرى؟

نذهب وراء الكواليس مع موبيل 1 في الجراج الظاهري عن طريق عرض جولة مثيرة وتفاعلية من مرآب فودافون ماكلارين مرسيدس للفورمولا 1 مع فريق موبيل1 في سباق الجائزة الكبرى. استكشاف منطقة المرآب كما لكبار الشخصيات . قابل السائقين والمهندسين وإدارة الفريق لاكتشاف فقط ما يلزم لتشغيل واحدة من فرق السباق الأكثر نجاحا في العالم.