loading ..
Sohag : Asuit Sohag st. Sohag

صناعاتك

لماذا تجري بينما يمكنك ان تطير ؟

مع مجموعة واسعة من الخبراء المتقدمين في الصناعة وبخاصة صناعة مواد التشحيم الذين يعملون في صناعة موبيل ™،فاننا نحقق المعادلة أكثر إنتاجية = أكثر الناتج = مزيد من الربح.
سجل حافل من أكثر من 100 عاما في مواد التشحيم الصناعية يعطينا الخبرة والدراية للحفاظ على عملية التشحيم الخاص بك بسلاسة. العمل مع ™ موبيل زيوت التشحيم الصناعية يساعدك على:

  • * زيادة قدرة الاعتماد على المعدات
  • * خفض تكاليف التشغيل
  • * اطالة عمر المعدات

بدعم من الخبرات الصناعية غير المسبوقة:

لا يهم نوع الصناعة خاصتك، فلدينا مواد التشحيم المناسبة للآلات الخاصة بك. مهندسينا ذوي الخبرة العالية يعملون بشكل وثيق مع أبرز بناة معدات لرؤى فريدة من نوعها في تقنياتها الجديدة ومتطلبات التشحيم. هذه الأفكار تساعد في توجيه عملية تطوير مواد التشحيم لدينا.

وهذا يعطي علماءنا الباحاثين والعاملين في تركيبمواد التشحيم عندناالقدرة على بناء مواد التشحيم الرائدة من ذات ال خصائص الأساسية وما فوقها، مما يجعل منتجاتنا فعالة للغاية في المعدات التي تلينها، تناسب أو تتجاوز مطالبهم الصارمة.

لدينا مهندسين على دراية بالخدمات الهندسية الميدانية (FES) .يمكن للفريق نقدم لك المشورة المهنية بشأن الممارسات القياسية للتشحيم، واختيار مواد التشحيم المناسبة، استكشاف الأخطاء وإصلاحها في المعدات، وخدمات التشحيم الأخرى للحفاظ على المعدات الخاصة بك على التوالي في ذروة الإنتاجية.

الرجاء اختيار صناعة من الاختيارات أدناه.

اكتشف