loading ..
Sohag : Asuit Sohag st. Sohag

Transmission

Mobilube 1 SHC 75W-90: وضعت للمساعدة في تحقيق تحسينات اقتصادية في استهلاك الوقود

تحقق الاقتصاد في استهلاك الوقود

بالإضافة إلى زيوت محركات موبيل كاملة التصنيع ، والأداء الرفيع موبيل للانتقال و زيوت المحور الخلفي، يمكن للشحوم والمنتجات الخاصة للمركبات التجارية المساعدة في تقديم المزيد من المزايا لمشغلي الأساطيل – بما في ذلك الاقتصاد في استهلاك الوقود

من خلال التصاميم المبتكرة للمركبات المجهزة بالسلاسل، فان ناقل الحركة اليدوي وتكنولوجيا المحور الخلفي قد حسنت اليوم بشكل كبير من قدرات الأداء للشاحنات الثقيلة من حيث الحمل، وعزم الدوران، والسرعة والتحكم. وقد زادت هذه التصاميم متطلبات مواد التشحيم لتقديم مستويات أعلى من الأداء، وزيادة الإنتاجية وخفض تكاليف التشغيل.للتشغيل الجيد للمحركات النهائية الثقيلة، التحكم في الاحتكاك، وزيادة الحماية، والاستقرار الحراري وتقليل الترسبات والصدأ ومنع التآكل والحماية فلا بد لمواد التشحيم أن تكون متوازنة على النحو الأمثل. وهذا يتيح لمواد التشحيم اطالة عمر الأجزاء المتحركة وزيادةسلاستها، والمزيد من الاقتصاد في استهلاك الوقود وبخاصة مع الحمولة العالية، والقدرة على عزم دوران أكثر من مجموعة واسعة من التطبيقات.

وتلبية لهذه على هذه التطورات، وضعت شركة إكسون موبيل الشحوم الصناعية بالكاملSHC Mobilube 1 75W- ، العالية الأداء للمركبات التجارية.مما أدى الى تقديم أداء متميز وتقليل تكاليف التشغيل المرتبطةبمواد التشحيم في المحركات الدافعة الثقيلة.

Mobilube 1 SHC 75W-90 – اختبار لإظهار فوائد الاقتصاد في استهلاك الوقود

لتقييم الاقتصاد في استهلاك الوقود Mobilube 1 SHC 75W-90 باستخدام HP 440 FH13 ، أجري الاختبارعلى على فولفو 6X2و تحميلها 38 طن مع نظام I-Shift.

وقد تم اجراء دورات طويلة الأجل للمحرك مع تسجيل بيانات لمسافات طويلة، على الشاحنات الثقيلة في أوروبا MIRAفي وعلى الشاحنات في المملكة المتحدة.

Mobilube 1 SHC 75W-90 تم استخدامه في شاحنات نقل ومحاور مختلفة

وقد تم القياس ووجد ان هناك فائدةاقتصادية في استهلاك الوقود تصل إلى 1.2٪ عند مقارنة المنتج الاصطناعية هذه بالمنتجات القائمة على الزيوت المعدنية. مع الأخذ في الآعتبار ان الاقتصاد في الوقود يعتمد على نوع المركبة / نوع المعدات، درجة الحرارة وظروف القيادة الخاصة بك واللزوجة الحالية لسائل التشحيم.

اسأل عن مجموعة زيوت الحركة الاصطناعية

و مع مواد التشحيم الاصطناعية صارت المركبات المجهزة بالسلاسل لديها القدرة على تمكين الشركات من تشغيل سياراتهم بالوقود بأكثر كفاءة ووقت أطول،وينبغي أن ‘تسأل عن المواد التركيبية “في المرة التالية يتم أخذ سيارتك لورشة العمل.