loading ..
Sohag : Asuit Sohag st. Sohag

زيوت محرك السيارة

تقدم إكسون موبيل طيفا شاملا لزيوت مواتير السيارات ويشمل ذلك زيوت مواتير سيارات الركاب والزيوت الصناعية مثل موبيل 1 والزيوت النصف صناعية وزيوت المعادن. زيوت تشحيم المواتير الموافق عليها من قبل صناع السيارات تعتمد على التكنولوجيا المتطورة لتقدم التشحيم المتفوق للمواتير.Mobil 1 مصمم ليقدم كفاءة حسنة للمواتير واستهلاكا قليلا واستعمالا قليلا للوقود.

بما أن ماستر أويل موزع معتمد لزيوت مواتير موبيل فهو يقدم نطاق زيوت مواتير موبيل 1 الصناعية القائدة في السوق لبيعها للزبائن ويقدم أسرة موبيل سوبر لزيوت المواتير ذات الجودة الأولية وزيوت مواتير أخرى للقيادة اليومية. لتحصيل تفاصيل أكثر نرجو الرجوع إلى مكتبة منتجات إكسون موبيل.

إلى جانب زيوت المواتير نخزن نطاقا كاملا لزيوت تشحيم موبيل أخرى ومنتجات العناية بالسيارات لقيادة السيارات التي يعتمد عليها.

  • سوائل تحويل موبيل
  • زيوت تروس موبيل
  • زيوت موتوسيكل موبيل

نحن نمون الشركات الخاصة بالسيارات ابتداء من وكالات بيع السيارات بالقطاعي إلى الورش الصغيرة المستقلة لذلك نستطيع أن نقدم خدمات عند نقاط البيع. أيضا نمون محلات التشحيم .

اكتشف فرق موبيل 1

في ال 36 سنة الماضية رفعت كل أنواع موبيل 1 حد الإختراع والأداء باستمرار فأصبحت الماركة المسجلة العالمية الرائدة لزيوت المواتير الصناعية. تكنولوجيا موبيل 1 تعطيك حماية الموتور الرائدة وهي تبني لنفسها سمعة حسنة بين ملايين السائقين في مجال زيوت التشحيم.

  1. يساعد موتورك على الأداء وكأنه جديد باستمرار… نطاق موبيل 1 يقلل استهلاك حلقة المكبس وتجويف السيلندر إلى أبعد حد ليساعد الموتور على الأداء وكأنه جديد لمدة طويلة
  2. الأداء في البرد القارص… يقدم موبيل 1 أداء ممتازا في ظروف البرد القصوى وتضمن أن تسيل الزيوت في الموتور كله خاصة في الثواني الأولى الحرجة.
  3. قدرة على النظافة للمواتير المتسخة ليس لها مثيل… صنعت زيوت تشحيم موبيل 1 بحيث تبقى المواتير نظيفة وتحميها من الإستهلاك ومن تكوين الترسبات حتى في ظروف الحرارة المرتفعة والقيادة المرهقة (الإنطلاق والتوقف المتكرر في المدن).
  4. موبيل 1 منصوح به عند صانعي القطع الأصلية أكثر من أي ماركة في العالم. نستطيع أن نقول اليوم أن صانعي القطع الأصلية يختارون موبيل 1 أكثر من أي ماركة في العالم.