loading ..
Sohag : Asuit Sohag st. Sohag

موبيل 1

[fsn_row row_width=”full-width” row_style=”light” background_repeat=”repeat” background_position=”left top” background_attachment=”scroll” background_size=”auto” background_image_xs=”show”][fsn_column width=”7″ column_style=”light”][fsn_text]

على مدى السنوات ال 36 الماضية، اثارت صياغة موبيل 1 باستمرار شريط الابتكار والأداء لتصبح الرائدة لزيوت المحركات الصناعية في العالم. بانية لنفسها سمعة عالية بين الملايين من السائقين في صناعة زيوت التشحيم، قوة موبيل 1 التكنولوجية تمنحك الحماية الأكثر تقدما للمحرك.

موبيل 1 نيو لايف 0W-40

صممت هندسيا للحصول على أحدث تكنولوجيا للمحرك، ولتعطيك المنتج المثالي لأحدث السيارات أو السيارات القديمة –التي تكون في حالة جيدة- مقدمة أفضل أداء لدينا من جميع النواحي.

موبيل 1 ESP الفورمولا 5W-30

صممت بخبرة عالية لتساعد على إطالة عمر والحفاظ على كفاءة نظم الانبعاثات في كل من السيارات التي تعمل بالديزل اوالبنزين.

موبيل 1 بيك الحياة 5W-50

هندست بدقة للمساعدة في تقليل تآكل المحرك عن طريق التقليل من الاوحال والرواسب التي يمكن أن تتراكم مع استمرار عمل المحرك الخاص بك.

[/fsn_text][/fsn_column][fsn_column width=”5″][fsn_text]

يساعد على إبقاء آداء المحرك الخاص بك وكأنه جديد

موبيل 1 مجموعة تقلل الارتداء على حلقات المكبس وتجويفات الأسطوانات للمساعدة على إبقاء محركات على اداءها وكأنها جديدة لفترات طويلة من الزمن.

الأداء المتميزفي درجات الحرارة المتناهية البرودة

موبيل 1 يقدم أداء ممتاز في ظروف البرد القارس، ونضمن أن الزيوت تتدفق في جميع أنحاء المحرك وخصوصا خلال الثواني القليلة الأولى الحرجة.

قوة التنظيف الاستثنائية للمحركات القذرة

صممت موبيل 1 زيوت التشحيم للحفاظ على نظافة محركات وحمايتهم من التآكل وتراكم الترسبات، حتى في ظل درجات الحرارة العالية و ظروف القيادة المرهقة (ساعات بدء و وقف القيادة في المدينة).

تم ترشيحها باسمها من قبل مصنعي المعدات الأصلية أكثر من أي علامة تجارية أخرى في العالم

اليوم يمكننا أن ندعي أن موبيل 1 يتم اختياره بالاسم من قبل مصنعي المعدات الأصلية أكثر من أي علامة تجارية أخرى في العالم.

[/fsn_text][/fsn_column][/fsn_row]